Monday 11 December 2017

الفوركس اسكواش جوهانسبورغ


صباح الخير يوهان. إيف تم التداول في 2 إلى 3 أسابيع الماضية وبدأت للتو مع المال الحقيقي الأسبوع الماضي. حتى الآن تمكنت من الاحتفاظ عاصمتي وتحقيق أرباح ضئيلة في كل من الحسابات (تجريبي وريال). أنا واثق من أن قريبا إل مستقرة ومستقرة في تطبيق أساليب التداول الخاصة بك بشكل جيد للغاية. أجد وضع وقف الخسائر (سي) وأحيانا أخذ الأرباح (تب) خطوط مفيدة جدا قريبا بعد الدخول في التجارة. وضعت أهدافي وحدود لكل التجارة ومحاولة التمسك بها دون الحصول على الجشع والعاطفية جدا. ضعف بلدي الوحيد في هذه اللحظة هو الدخول في الصفقات في وقت متأخر والخروج أداة في وقت متأخر ولكن إم مشغول العمل على ذلك. مرة أخرى، شكرا جزيلا لك. إيف لعبت حولها وإيم الآن مقتنع بأن الأساليب التي علمتني هي دون أي شك على الفور. من الآن فصاعدا سوف يكون التركيز على نمو حسابي المال الحقيقي. عزيزي السيد يوهان فان كما أود أن أشكركم على الدورة التدريبية الممتازة التي قدمت لي في ديسمبر 2011. لقد تمكنت من مضاعفة حجم حسابي كل شهر منذ أن بدأت مع التداول قبل 3 أشهر. شكرا جزيلا. أريد فقط أن أعرب عن امتناني القلبية على وقتك وجهد لتمرير المعرفة الفوركس التداول بنجاح وبدقة خلال التدريب معكم. لمرة واحدة، وأنا أفهم لماذا أضع الصفقات على عكس قبل عندما كنت تتداول عمياء. ومثلما أشير إلى ذلك، الآن أستطيع أن أعرف ما سوف تفعله السوق مع مستوى أعلى من الاحتمال (على الرغم من أن هذا لا يزال يخضع لعوامل أخرى خارجة عن السيطرة البشرية). لقد تم التداول التجريبي من 1 نوفمبر 2011 وأتمت 38 صفقة، و 26 كانت ناجحة من هذه الصفقات. يجب أن أعترف أنني كسرت بعض القواعد في بعض تلك الخسائر. الطمع والخوف من الخسارة هي السبب الرئيسي. أنا مقتنع بلا شك أنه مع استراتيجيتكم والالتزام بالقواعد يمكنني أن تجعل من هذا العمل المهني وإنهاء وظيفتي في النهار. أنا ذاهب إلى العيش في يناير 2012 وأنا واثق الآن في نفسي أكثر من أي وقت مضى. أعتقد أن أي شخص (مبتدئ أو المهنية) يجب أن تأخذ بالطبع الخاص بك. فإنه سيمثل نقطة تحول لا يصدق في حياتهم كما فعلت بالنسبة لي. شكرا لكم وبارك الله عليك ولعائلتك. لا تتردد في استخدام هذا كتوصية لدورة تدريبية. مع أطيب التحيات، أنا حقا وجدت الخاص تداول الفوركس بالطبع أكثر بالمعلومات ومفيدة. ما علمتني يشكل الأساس للتداول بلدي الآن. دون التدريب الخاص بك، وأنا لن تكون قادرة على التجارة مع النجاح الذي كان لي. ما هو أكثر هو الدعم الذي قدمتموه لي بعد الدورة: كنت قد اتخذت دائما الوقت للاستماع أو شرح لي، مرة واحدة بدأت التداول من تلقاء نفسها. وهذا يستحق الكثير، وبالتالي يجعل دورتك متفوقة في القيمة بالمقارنة مع الدورات الأخرى المقدمة التي تهمة أكثر من ذلك بكثير وإعطاء أقل بكثير. نظامك يعمل حقا. ما وجدته هو أنه عندما أغادر عن نظام التداول الخاص بك، لدي نتائج سيئة. ومع ذلك، حالما أعود إلى ما علمتني، أجد أن لدي احتمال أكبر بكثير للنجاح. التداول صعب (شيء ذكرته لي باستمرار)، ولكن دراستك أعطتني الحافة التي أحتاجها للنجاح كتاجر. لا تتردد في استخدام هذه الرسالة كتوصية للآخرين النظر في دورة فكس الماجستير الخاصة بك. شكرا مرة أخرى يوهان، مرحبا بكم في فكس اسكواش. أفريكس أونلي تراينينغ كومباني التي أقرتها البنوك والآن ونيفرزيتيز نحن فكس فارسيتي بي تي اي (المحدودة)، وهي شركة تجارة الفوركس مع الطوابق التجارية مفتوحة للجمهور اليومية، وتقدم دورات تدريبية معتمدة للغاية، برامج التوجيه ونادي لايف ستايل ناجحة يضم التوقعات والدعم لايف . لماذا تختار لنا نحن شركة التدريب الوحيدة في أفريقيا أن تقرها البنوك والجامعات. نحن نحمل حقوق حصرية كعامل معتمد رسميا لبنك فارنغولد. وفيما يتعلق بتأهيل التدريب، تلتزم جامعة كيب بينينسولا للتكنولوجيا باستخدامنا كنقطة انطلاق لاستضافة المتدربين الداخليين كجزء من برنامج التدريب الرسمي، الذي يمتد لمدة ثلاثة أشهر سنويا. بالإضافة إلى الاعتمادات لدينا، نقدم خدمة دعم ديناميكية تستمر لإثبات النتائج المتميزة. المنتجات والخدمات تشمل مجموعة منتجاتنا ثلاثة مجالات أساسية هي: التداول المباشر للأسواق من حيث الإيرادات، وهذا هو ضربات القلب لأعمالنا، مع أرضيات التداول في كيب تاون وجوهانسبرغ حتى الآن. 9 دورات الفوركس، متاحة حاليا لجميع المرشحين (من المبتدئين المطلقين من خلال المتداولين المتداولين المتداولين المتداولين والجميع بين) و 2 المواد المتخصصة الدورات المتاحة حصرا لقطاع الخدمات المصرفية والمالية خدمات الاشتراك المحيطة - تباع هذه الخدمات في 14 بلدا و وتشمل النشرة الإخبارية لدينا، غرف الدردشة وخدمات التراسل الفوري تمكين تقاسم والتعاون مع برو التجار، اشترك الآن إلى النشرة الإخبارية لدينا مجانا نسخة من الكتاب الإلكتروني لدينا، والبريد الإلكتروني مكتب المعلومات لدينا. بعنوان مجانا الكتاب الإلكتروني، أو لمزيد من المعلومات، اتصل بنا للحصول على لا معنى له، عدم التزام الدردشة - المكتب الرئيسي 021 556 0997 الآن. مكتبنا

No comments:

Post a Comment