Friday 29 December 2017

إنستافوريكس قناص مسابقة تسجيل مربع


يوري أنت على حق. هذا الوسيط هو عملية احتيال تماما. هذا بروكر اللعنة بلدي مسابقة مسابقة. حذار مع هذا الوسيط. الآن هذا الوسيط لا يوجد تنظيم، لذلك كل ما تبذلونه من المال التي تستثمر في هذا الوسيط لا تنقذ. لقد قرأت من أي وقت مضى أخبار عن هذا الوسيط، جميع التجار المال الذي يؤخذ من قبل إنستافوريكس المالك، وكذلك جميع الأموال من جميع المستثمرين التي تستثمر مع هذا الوساطة، إذا كنت لا تثق لي، يمكنك البحث عن هذه الأخبار في مصدر آخر، لأنني نسيت عنوان ورل لينك التي تعطي تفسيرا حول هذه الأخبار. لوسياناريشفكس العمل مع هذا الوسيط لا تمثل أي مشكلة كما من السهل جدا وفريق الدعم هو دائما على استعداد للمساعدة. أيضا، في متناول جدا لفتح حساب التداول (مع دولار واحد فقط) وهناك أنواع مختلفة من حساب للاختيار. لدي حساب بدون مبادلة، حتى أتمكن من ترك الأوامر والمواقف من ليلة واحدة إلى اليوم التالي ولا يتم فرض أي عمولات. أيضا، ومسابقات ممتازة لكسب المزيد من المال وغيرها من الجوائز. إنستافوريكس لا تتقاضى أي عمولة ولكن نظام الدفع نفسه يأخذ عمولة وكذلك البنك يأخذ عمولة لنقل الأسلاك. إنستافوريكس مسابقة قناص هو عملية احتيال لا تفقد وقتك مع هؤلاء المحتالين فزت 5 المكان في معرض مسابقة قناص ومربع قبل شهرين وتخمين ما - أنها غير مؤهلة لي بعد تبادل بعض رسائل البريد الإلكتروني مع بعض أحمق كاملة من مسابقة إنستافوريكس وإدارة الحملة email160protected قالوا لي: عزيزي العميل، تم استبعاد حسابك خلال التحقيق النهائي لنتائج المسابقة. إدارة مسابقة إنستافوريكس لديها جميع الأسباب لنفترض أنك شاركت في المسابقة باستخدام حسابين: 66476759 و 66477552. في هذه الحسابات تم فتح صفقات مماثلة. أيضا هناك تقاطع في عناوين إب على هذه الحسابات. هذا هو انتهاك للقواعد. تم التحقق من هذين الرقمين عن كثب. في سياق الفحص وجدت إدارة المسابقة والحملة حقيقة فتح نفس المراكز التجارية (شراء أوامر من قبل أداة غبجبي، 1 وحدة حجم التجارة) تقريبا في نفس الوقت (الفرق في الوقت هو أقل من 30 دقيقة)، عنوان إب لهذين الحسابين يتزامن حتى 4 أحرف (145.255.1XX. XX). وفقا لقواعد المسابقة 2.6. وفي حالة إجراء تداول لحسابين أو أكثر من نفس الملكية الفكرية، تحتفظ الإدارة بحقها في إقالة مالكها (-). وبالتالي، لا يوصى بشدة باستخدام أجهزة المودم GPRS - و 3G-، و 2.7. . السبب في عدم الأهلية يمكن فتح أوامر حجم كبير مع نفس أزواج العملات على حسابات التداول المختلفة في نفس الوقت تقريبا. حتى أنها غير مؤهلة لي لأن بعض الرجل الآخر كان مماثل (ليس نفسه نفسه) إب كما الألغام - نصف فقط من الأرقام في إب هي نفسها فحصت إب له - هو من الاتحاد الروسي وأنا لست حتى انه من بلد مختلف مني و قد استبعدوني لهذا ما الهزات أوه، ولأنه فتح مواقف غبجبي طويلة 21 دقيقة بعد لي (الذي كان صباح الاثنين عندما تبدأ المسابقة، وربما هناك 1000 المتسابقين الآخرين الذين فتحوا غبجبي طويلة في نفس الوقت لأن تداول غبجبي إلزامي كجزء من القواعد). فكيف كان ذلك 21 دقيقة الفرق في نفس الوقت. أنت إنستافوريكس كنت غودامن كروكس أنا لن يضع أبدا ديم واحد في حساب حقيقي مع مثل المخادعين مثلك الناس، لا تفقد الوقت مع هذه الوسيلة احتيال. كنت مخطئا إذا كنت تعتقد أنك المتداول الوحيد لشركتنا التي حققت أي وقت مضى الربح. لدينا أكثر من 1،500،000 العملاء، وجعل المال كل يوم وسحب أرباحهم كل يوم. ------- لا أنا لست مخطئا. أنا واحد من عدد قليل من الزبائن الذين كسبوا المال دون إيداع. حتى الآن، لم تفز بأي شيء معي. لهذا السبب يمكنك إلغاء أرباحي وحظر حسابي. ------ ------ ولكننا لن نسمح أبدا للشخص الذي أساء استخدام هدية أعطيت له واستخدام أساليب غير شريفة لتحقيق الربح لمواصلة استخدام مكافأة معينة وسحب الأموال المكتسبة بطريقة غير شريفة - ---- أنا لم تستخدم أي طريقة غير شريفة. أنا جعلت 2 الحرف (الذهب القصير). 100 161 وينينغس حسابي هو 8265050. حصلت على الميزة الأولى ولكن ليست الثانية. نشر تاريخي واستشارة جميع التجار في العالم. أنا جعلت نفس الصفقات مع السماسرة الآخرين. شم و دف الأسواق. دفعوني. لأنهم صادقون. ------ ------ ليس لديك الحق في المطالبة شركتنا قد خدع لك، لأن أولا وقبل كل شيء، لم تقم بإيداع فلسا واحدا من الأموال الخاصة بك، وثانيا من كل شيء، وافقت على اللوائح . كيف يمكن أن تقبل القواعد في المقام الأول، إذا كنت لا تعتبرها صادقة ------ ليس لدي المال لأنك قد حظرت حسابي. أنت خدع لي 200 مكافأة 161 الربح 200 مكافأة (مليون خيارات المسابقة 06.09.2014 إلى 14.06.2014) ليس لدي لإيداع المال. منافسيك تنص على: أموال الجائزة لا يمكن سحبها، تهدف الربح الذي تم تحقيقه على الجائزة المبلغ يمكن سحبها دون أي قيود. كان لي. وأخذت ذلك. (بدون أي سبب) ------ ------ ونحن نفهم أنه الآن لديك أي شيء آخر للقيام به، ولكن في محاولة لابتزاز لنا عن طريق نشر تعليقات القذرة والاعتماد على ذلك أننا سوف أعطيك المال، لذلك سوف تتوقف عن نشر كل هذا. ولكن الحقيقة المحزنة هي أننا لا نقع في أي ابتزاز. لذلك، كنت مجرد الانتظار وقتك. ----- الابتزاز ل 161. أنا لست مغنية رئيسية، أنا لا تغني. أوضح بوضوح أنه ليس من أجل المال ولكن لمبدأ إم لا بائسة لعملية احتيال أو ابتزاز شخص 161 كما فعلت معي أنا أطلب أموالي علنا ​​وبصراحة لقد أرسلت الآلاف من البريد الإلكتروني قبل المجيء إلى التحدث في الأماكن العامة أنا لم تلقى أي رد. ----- ----- ليس لدينا نية لشرح التقنيات المحظورة التي استخدمتها لحسابك، فإنه سيكون نفس وضع مفاتيح آمنة مع المال على العشب في مكان مزدحم، حيث يمكن لأي شخص اقتطافهم ويسلب أموالك. ----- ليس هناك الغش. سوف نشر تاريخ التداول الخاص بي (لقد أبقى كل التاريخ) و إل آخر رابط على هذا المنتدى الجميع سوف نرى أن الوسيط الخاص بك يفعل أي شيء لا يمكنك شرح هذه التقنية لأنه لا يوجد. الأسلوب الوحيد هو أنك المحتالين. أنت لا تحب المال المدفوع. كنت تفضل العملاء إيداع الأموال والخسارة هذه هي الطريقة الوحيدة بالنسبة لك لكسب المال كنت لا تمرير أي أمر في البورصة. الجملة المفضلة لديك. مع أطيب التحيات الآخرين التجار. تحقق من هذا المنتدى والتعليقات. forum. instaforex إنستافوريكس سكاميد الكثير من الناس وسيط كبير في الفوركس الأعمال، إنستافوريكس لا وظيفتها لخدمة العملاء ثير كل ما في وسعهم. قاعدة على تحليلها يمكنني وضع أوامر والفوز الصفقات في آمنة. وعلاوة على ذلك، فإنها توفر مختلف النظام والخدمات كبيرة مع انتشار منخفض، إعدام سريع، منصة ترادين جيدة ودية. أوصي حقا إنستافوريكس لك التجار. عزيزي التجار، من أجل تحسين نوعية التعليقات، يرجى: - كتابة باللغة الإنجليزية (أو إضافة ترجمة) - وصفية (تجنب تصريحات واضحة: مثل وسيط جيد، مكافأة سيئة الخ، والتي لا تفسر لماذا) تعليقات لا تفي قد لا تنشر هذه المبادئ التوجيهية البسيطة. من نحن اتصل بنا إضافة مكافأة جديدة أدفرتيسيمنت كوبيرايت كوبي 2011 - 2016 بيستفوريكسبونوس جميع الحقوق محفوظة يتم نشر مكافآت الفوركس لغرض المعلومات فقط، ويجب ألا تعامل كدعوة أو تشجيع للاستثمار في تداول العملات الأجنبية. ينطوي تداول العملات الأجنبية على مخاطر كبيرة من مواجهة خسائر كبيرة للمستثمرين غير المحترفين.

No comments:

Post a Comment