Tuesday 12 December 2017

جوسي نورمينن الذهاب فوريكس إسرائيل


الهوية، والعقيدة، والتوافق البوذية إيف تعثرت مؤخرا في بعض المناقشات التي حصلت لي التفكير في الهوية والعقيدة، وتحديدا البوذية الهوية والعقيدة البوذية. فثمة نقاش مستمر منذ ما يقرب من عامين ونصف الألفية حول ما هو بالضبط البوذية، ومن ينبغي اعتباره بوذيا ولا ينبغي له. حاليا، تقسيم واحد في النقاش يذهب بين مجموعة اطلق عليها اسم غير الطائفيين، وآخر واحد أن يصف الأصوليين. لا أستطيع التفكير في أي شروط أفضل، على الرغم من أن هذه هي قليلا محملة. دعنا نقول في المقدمة انني تقع بوضوح في معسكر الأصوليين، على الرغم من عدم تحديد البوذية وعدم اللجوء رسميا إلى واحد. يشعر غير الطائفيين أننا يجب أن لا تحاول تحديد ما هي البوذية أو غير. وهم يعتقدون أن مثل هذه المحاولة ليست مجرد عقيمة بل هي ضارة فعلا، لأنها تسبب الانقسام بين الناس الذين من شأنه أن يتقاسم القيم والأهداف الأخرى، والأهم من ذلك، يصرف عن ممارسة البوذية، التي من الأفضل ترك لكل فرد البوذية لتحديد لنفسه. إن التقاليد البوذية، بأبعادها الفكرية والدينية والطقوسية والروحية، هي أمور يمكن استخلاصها منها، وليس شيئا لتدوينه أو تحليله. وعلى النقيض من ذلك، يرى الأصوليون أنه على الرغم من التنوع الواسع في التقاليد، فإن البوذية يمكن وينبغي أن تعامل أيضا كفلسفة متماسكة ذات سمات أساسية محددة، وأن هذه الفلسفة تشكل هيكلا مذهبيا لا غنى عنه في تأريض وتوجيه هذه الممارسة، وأن الحركات والمعلمين الذين ينحرفون جوهريا عن هذه السمات الأساسية ينبغي ألا يعتبروا بوذيين على النحو الواجب. العدو القريب من الأصولية هو، بشكل واضح، حسنا، الأصولية 8212a الالتزام الصارم وغير المرن لمجموعة من المواقف العقائدية التي تصبح عقيدة بلا منازع ولا يمكن تحديها، والتعصب المقابل من وجهات النظر التي لا تشترك في هذه المواقف. العدو القريب من غير الطائفية هو شيء مشوش - يذهب التسامح الذي يرفض تحدي السلوك السيئ، والاستغلال، أو الإساءة الصريحة، وإعطاء تغطية للطوائف، هاكسترس، و كونمين من جميع المشارب. إن مصطلح "توافق الآراء البوذية" (8212) صادفه خصومه، أعتقد أن (8212) يختلف عن مجموعة غير متبلورة ولكنها كبيرة جدا من الجيل الأول والجيل الثاني من البوذيين الأمريكيين الذين دخلوا في الستينيات والسبعينيات، ثم انتقلوا بعد ذلك إلى إنشاء مؤسسات. في حين أنها تمثل مجموعة واسعة من التقاليد، فإنها تشترك في روح محددة. ويعارض أحد معارضي البوذية التوافقية (الذي أتفق معه بشأن هذه النقطة ولكنه لا يوافق بشدة على عدد من الآخرين) أنه غالبا ما تكون روح الهبي الليبرالية الغربية ترتدي في الطقوس والتقاليد البوذية. البوذية الإجماعية تتجلى بقوة في الأصولية وهي كبيرة جدا على غير الطائفية. في رأيي، توافقت البوذية الإجماع حتى الآن في شيء ماشي - يذهب الأراضي التي فقدت إلى حد كبير البصر ما كانت البوذية أصلا عن. فقد أصبح دين المساعدة الذاتية، وتحسين الذات، والسلوك الجيد، والأمن العاطفي. لها حول الحد من المعاناة، لتصبح مواطنا أكثر وظيفية، والحصول على راحة في الحياة كنت تعيش. يتم تحرير الأفكار الصعبة مثل الصحوة والتخلي عن طريق إنكار صحتها تماما، أو انطباقها على المجتمع الغربي، أو من خلال الأساطير لهم، أو بمعاملتهم كرمزية، أو من خلال مجرد عدم الحديث عنهم على الإطلاق. وبسبب طائفتها غير الطائفية، فشلت توافق الآراء البوذية مرارا وتكرارا في التصدي للإساءات الصارخة من قبل الناس والجماعات التي تعمل تحت مظلةها: ففضائح إيدو تاي شيمانو ودينيس جينبو ميرزيل المستمرة أمثلة فظيعة بشكل خاص، الاشياء مخيفة ينمو تحت حماية أومرت. ثيرز زن ماستر راماس مؤسسة فريدريك لينز، متضمنة بعمق في هياكل التوافق، وجميع أنواع الشخصيات المراوغة تبيع شتيك تحت راية غير الطائفية أو ما بعد الحداثة، دون منازع من قبلهم، أو في بعض الحالات في الواقع جزء من الآراء. هذه الأشياء ينتن. انها نتن سيئة للغاية وحتى الآن أن واحدا من الأسباب التي لا أعرف بأنها البوذية، وليس لديهم نية للبدء في القيام بذلك، هو أنني لا أريد أي من تلك الرائحة على لي. ولذلك، فإن مناقشة ما هو و ليس البوذية ضرورية للغاية، حتى مع ما يصاحب ذلك من خطر الانزلاق إلى العدو القريب من دوغماتيسم جامدة أو الطائفية، أو، عميدة لا سمح، مما أثار الشقاق والصراع بين البوذيين. واحدة من الطرق المعتادة أي مناقشات من هذا القبيل تميل إلى الخروج عن مسارها هو أن مناقشة عقيدة 8212 الفلسفة، والتدريس، مهما 8212gets الخلط مع مناقشة الهوية. وهذان المفهومان منفصلان ولكن متصلان. هناك الكثير والكثير من البوذيين (الكاثوليك والبروتستانت والشيعة والسنة والشايفيين، فيشنافيس، تروتسكيتس، الجمهوريين، أيا كان) مع بوذية قوية جدا (الخ) هويات. الكثير، وربما معظمهم أيضا متغاير جدا. هذا فقط طريقة الأشياء. وهناك بوذيون يملكون معتقدات بوذية غير أو يمارسون ممارسات غير بوذية، ولا أرى أي سبب مقنع لمحاولتهم إنكار هوياتهم. على العكس من ذلك، أود أن تجد أن الهجومية للغاية. وينبغي أن يسمح للناس بتحديد هوياتهم ولكن الجحيم يريدون. ومع ذلك، هذه ليست نفس المسألة النظر إلى البوذية، أو التقاليد البوذية الفردية، باعتبارها بنية فقهية فلسفية. وبسبب الكتلة الهائلة من المواد ومختلف التقاليد، يجب أن تكون هناك تناقضات وصراعات فيها. ولكن ليس من الصعب على الإطلاق تحديد السمات البارزة التي تميز البوذية من النظم العقائدية المجاورة. البوذية ليست هي نفسها كما أدفيتا فيدانتا، ولا الطاوية، ولا الشنتوية، ولا الكونفوشيوسية، ولا الصوفية، ولا الوجودية، ولا ما بعد الحداثة، ولا الغربي الهبي - إيسم. هناك تداخل مع كل هذه الأنظمة العقائدية، وأكثر من ذلك، ولكن هناك أيضا اختلافات. من خلال النظر في هذه القواسم المشتركة والاختلافات، صورة تبدأ في الظهور. يمكننا بعد ذلك أن ننظر إلى تلك الصورة وصقلها، نقاش ما في ذلك وما لا. هذا يؤدي إلى الطريقة الثانية المشتركة مثل هذه العملية ينحرف عن مسارها: فإنه يتحول إلى محاولة لتحديد البوذية الحقيقية، تلك التي لديها كل من السمات المميزة المركزية، وأي من تراكمات. يصبح من السهل جدا أن يذهب من ذلك، على سبيل المثال، فصل تشان الطاوية مع التأمل، زن كما تشان مع الساموراي، البوذية التبتية كما تيرافادا مع الأرواح الأرض، وهلم جرا وهكذا دواليك. أسفل هذا الطريق، أيضا، يكمن الجنون. ولكن هذا النقاش يجب أن يكون. رأيي هو أن البوذية التي تحل محل الحد من المعاناة من التحرر من المعاناة، والعلاج الجماعي لحاجب الحاجبين إلى الحاجب، والأمن العاطفي للتحدي، والمواطنة المنتجة للاستيقاظ، والاستهلاك الروحي للتخلي، والمواعظ للتفكير الدقيق، والأنا، والمعرف ، والتخلي عن الكيتاس، كايتاس، دماس، و سكانداس، نكهة للحقيقة، لم يعد بوذي معترف بها. أنا بالتأكيد لا تريد شاحنة مع مثل هذا الدين. ليس الآن، ليس من أي وقت مضى. في الواقع، ليس بالضبط. I39m محاولة إجراء مناقشة حول تعريف الدين. لا أعتقد أن هناك إجابة يمكن أن يكون هناك إجابة يتفق عليها الجميع، من شأنها أن تكون مجرد توافق آراء آخر. الناس لديهم أفكار مختلفة حول هذا الموضوع. وستستبعد بعض التعاريف المؤقتة بعض المجموعات، وبعض المجموعات الأخرى وغيرها. ولكن من دون مثل هذه العملية المستمرة من الفحص والنقد، كل ذلك يتحول إلى الهراء. كوتبوداس من الماضي والمستقبل تعليم العقل إلى الذهن دون عناء حول ديفينيتيونسكوت هذا هو تعريف Podhidharma39s. آسف، cann39t مقاومة. ربما، على الرغم من أن 39s ليس تماما ما كان في ذهني. وهناك بعد اجتماعي لذلك أيضا. و سانغا. كنت أفكر أكثر حول هذه الغاية من الأشياء. لا تبحث عن مطاردة ساحرة، العقل، ولكن أعتقد أن it39s المهم أن نلقي نظرة فاحصة على ما هو توتاركيددسبرياد في اسم البوذية. إذا كانت العملية ذاتها التي من المفترض أن تعالج الجهل والجشع (ناهيك عن سوء الإرادة) تخريب، فكيف من المفترض أن نتناولها، في حين أن العملية التي من المفترض أن تعالج الجهل والجشع (ناهيك عن سوء الإرادة) هي تخريب، ثم كيف نحن من المفترض أن معالجة ثيمكوت هذا هو السؤال المهم. ما ينتشر كما كوتدويست تيتشينغكوت ليس دائما (أو ربما ربما 39t حتى في كثير من الأحيان) تحرير رهيب. في بعض الأحيان، وأنا أنظر حولنا، ونرى الكثير من كروبريسونسكوت جديدة يجري إنشاؤها في اسم البوذية أندور بوذا. لا شيء جديد، ولكن مع سهولة وسائل الإعلام في هذه الأيام، فإنه يعني أكثر من ذلك. تتحرك بشكل أسرع. وربما الحصول على اعتماد أسرع. بالنسبة لي يبدو أن المسؤولية الأساسية هي عدم خداع الذات. that39s ما حقا له تأثير، وأيضا من الصعب جدا القيام به. ومع ذلك، على سبيل المثال دوجين وهاكوين على حد سواء انتقد علنا ​​الممارسات والتعاليم كانوا يعتقدون خطأ. ولكنني أذكر أنهم بدأوا في القيام بذلك فقط في مرحلة متقدمة جدا، عندما كانوا معلمين أنشئت. وبطبيعة الحال، إذا حدث سوء استخدام أو فساد في مكان قريب، على سبيل المثال في سانغا one39s الخاصة، ثم it39s في غاية الأهمية أنه يمكن الحديث عنها. ولكن شخصيا أنا don39t يشعرون بأن جعل الضوضاء حول المعلمين والمجموعات التالفة آلاف الأميال بعيدا أن I39ve أبدا التقى سيكون من المفيد. الجلوس واسكت. مسكتك. أخبرني، جوسي، هل تطبق هذا على كل شيء، أو البوذية فقط إذا البوذية فقط، ثم ما هو خاص 39 حول البوذية لاستحقاق مثل هذا العلاج على سبيل المثال، لنفترض سياسي على بعد آلاف الأميال يقول شيئا عن 39liberty39 أو 39democracy 39 أو 39justice39 التي تعتقد يفسد تماما تلك المثل العليا. قد يكون من المفيد التحدث عن ذلك إذا كان الأمر كذلك، ما الفرق الذي يجعله إذا it39s الرجل في الجلباب مع عنوان مثل 39Roshi39 بدلا من الرجل في دعوى مع عنوان مثل 39President39 بطريقة ما بالنسبة لي it39s الطبيعي للعمل في صغيرة جدا والدوائر، وعدم الدخول في نشاط الإنترنت، على سبيل المثال. ربما it39s نوعا من الهروب. بدا لي دائما على الرغم من أن معظم المناقشات على شبكة الإنترنت بسرعة تتحول إلى جنون و فلاميوارس. ثم أنها مجرد خلق المزيد من سوء الإرادة والإحباط. بالنسبة لك قد يكون الوضع مختلفا تماما. وأعتقد أنه من الجيد أن يتحدث الناس مثل براد وارنر بصوت عال في مدوناتهم. لذلك I39m بالتأكيد لا تحاول أن أقول لك أو أي شخص آخر ما يجب القيام به. It39s مسألة التفضيلات الشخصية. الحق، وذلك بفضل لتطهير ذلك. لقد وجدت مدونتك أثناء غوغلينغ فاسوبهاندو، ورأى مشاركتك من عام 2010. ثم ذهب للتحقق من بلوق الخاص بك. أنا ممارس البوذية التبتية، ومصطلح كوتونون-سكتاريانكوت له معنى مختلف عن ما هو مكتوب في وظيفة الخاص بك. في التبت هناك العديد من السلالات البوذية، نيغما، كاغيو، جيلوغبا، وما إلى ذلك. في مرحلة ما في تاريخ التبت 39، وأصبحت الأنساب استيعابها جدا في الأديرة والتعاليم الخاصة بهم وبدأت الاتصالات لتضيع - وصلات بين الأنساب، فهم من، على سبيل المثال، بوذا 39s 84،000 تعاليم - تعاليم لتناسب كل قدرة person39s والفائدة، وهلم جرا. لذلك نشأ عدد من العلماء التبتيين لبدء حركة غير طائفية، لتفتيت التكلس الذي كان يسبب الأنساب المختلفة لتصبح أكثر دوغماتية مما كان ضروريا، من الجهل بدلا من الإدانة. عندما بدأت في دراسة البوذية، وجدت أن الإجهاد على عدم الطائفية من قبل أستاذي أن يكون مربكا. وكان يصر على أن هناك، على سبيل المثال، لا يوجد صراع حقيقي بين ثيرافادين، ماهايانا والبوذية فاجرايانا وبدقة شديدة كان قادرا على توضيح هذا التأكيد. ولكن هذا 39s كل شيء عن البوذية التبتية - أعتقد you39re نتحدث عن شيء مختلف قليلا. ولكن في هذا السياق، أنا بالتأكيد غير طائفية. نعم، سمعت I39ve من ذلك. بدلا من السخرية، فإن معظم بوغميتيك تحويل I39ve البوغاليين تأتي عبر كوتونزكتاريانيكوت التبت 8212 فهمهم من ولادة جديدة، على سبيل المثال، من شأنه أن يجعل معظم الأنساب Ch39an، زن، والابن غير البوذية. حسنا، دوغماتيسم يمكن العثور عليها في كل مكان. وأعتقد أن طبيعة التحويل نفسها تميل إلى إنتاج بعض الدوغمائية. الإثارة من وجهة نظر جديدة يمكن أن تجعل واحدة الذهاب على متن الطائرة كنت ترعرعت كيهودي، وتذكر إعادة سمع كيف كان اليهود المتحولين إلى المسيحية أسوأ معاداة السامية. It39s مثل الوقوع في الحب، ربما المشاعر تشغيل عالية و عاشق جديد يجعل عاشق القديم يبدو لا يستحق، و لول. وفيما يتعلق بالولادة الجديدة، أعتقد أن الغربيين يواجهون صعوبة في فهم ما هو عليه، ومن ثم يمكن للمرء أن يضحك دائما من تلك المناقشات. ما هو ساونا حقيقية مثل، أو ما كانت ساونا كوتوريجينالكوت مثل الفنلندي، حمامات البخار في الخارج تبدو باردة و ويمبي، مع الرجال تغطي أنفسهم مع المناشف. الأتراك إضافة العطر والبخار إلى الإصدار الخاص بهم. الفنلنديين إضافة الصمت ونوع من القداسة، تغرق إلى بحيرة جليدية، جلد نفسك مع فروع البتولا ووقت لآخر شرب الكحول أيضا. بعض الثقافات منفصلة الجنسين، والبعض الآخر لا. هناك 39s أيضا الرجل القديم إلزامي تقريبا في كل ساونا العامة الفنلندية، الذي يحب أن يحاول الخروج من ساونا الجميع. that39s كوتسونايسكوت الفنلندية. الفنلنديين يميلون إلى أن يكونوا دوغماتي تماما على وجهة نظرهم حول كيفية الذهاب إلى الساونا. أرى ساونا كونها غرفة ساخنة حيث تحصل على تفوح منه رائحة العرق ونظيفة في نهاية المطاف. يبدو سوناسم لإضافة ما نقوم به مع كل شيء. أرى البوذية تتحدث عن كيفية التغلب على إحساسنا بالانفصال. ثيرس مجموعة من الوسائل لذلك وأنها لا تزال مضروبة منذ وقت غوتاما. هناك الكثير من الخوف على الأقل في دوائر زن النظر في خلط طرق العلاج النفسي يبدو لتلك الممارسة (على سبيل المثال نقد على الذهن). It39s عادة ما ينظر إليه على أنه التخفيف من الشيء الحقيقي. وأعتقد أن الدافع هو الذي يحدد ممارسة One39. لا يزال بعض واحد الذي يهدف إلى رؤية من خلال الشعور الانفصال، قد لا يكون هناك حاجة إلى التعرف على البوذية. ليندفورس أمبير كو المحامين في القانون كاسترن أمب سنلمان ق الممارسة المتنامية يقودها ماركو هنتونن ويلاحظ لخدمة كبيرة والمتخصص الفرق الذين يعرفون حقا منطقتهم. ودافعت الشركة بنجاح بنك نورديا ضد المطالبات التي تنطوي على هوامش القروض التي تم رفعها تاريخيا، وتعمل لصالح التماسيح في نزاع انتهاك العلامة التجارية. ومن بين العملاء الآخرين ستورا إنسو ومدينة هلسنكي. ويوصي أيضا أندرز فورس الضمير. هانز سنلمان يدمج فريقا من ذوي الخبرة العالية المستوى جنبا إلى جنب مع موقف ممتاز. برئاسة ميكا سافولا، ومثلت الممارسة مؤخرا أوب في نزاع اتفاق المساهمين وعملت لشركة ليمنكينن في قضية متعددة الأسفلت حزب الأسفلت. يوفر أنتي جرفينن المشورة ذات الحكم الجيد. تقدم روشير s هلسنكي الممارسة حزمة كاملة، مع العملاء الفردي من نوعية المعلقة من المشورة. وقد تصرفت الشركة لصالح شركة فايزر في قضية أضرار ضد رانباكسي، بعد أن ساعدت العميل في السابق مع إجراءات انتهاك براءة الاختراع وإبطالها. ومن بين العملاء الآخرين شركة نوكيا وسكر الشمال. يقود بيتري تايفالكوسكي التحليلي والموجه نحو الواقع العملي. عملاء بورينيوس لاحظ أن الشركة هي قيمة ممتازة مقابل المال. برئاسة الهدوء وجمعها ماركوس كوكو. استمرت هذه الممارسة لتمثيل شركة تاليفيفارا للتعدين في الإجراءات الجنائية التي تنطوي على منجم تاليفيفارا سوتكامو في فنلندا. وتشمل عملاء جدد أوتوكومبو. وقد انضمت مستشارة کریستینا ھارینکو في عام 2014 من محکمة السوق الفنلندیة. ديتمار أمبير إندرينوس يجذب الثناء لخدمة قوية. وتمثل الشركة جنرال موتورز في العديد من قضايا ملكية الوكلاء، وعملت أيضا لصالح فينير في التقدم بطلب للحصول على أوامر قضائية مؤقتة تمنع الإجراءات الصناعية غير القانونية. ومن بين العملاء الآخرين شركة أو بي - كيمين وفينفوند. جوسي ليتينن يعتبر جيدا. الفريق العملي وحلها يحركها فريق في هامارسترم بوهاكا الشركاء، المحامين المحدودة تجنيد مؤخرا بيكا راتيكينن من الطيور أمبير الطيور. وهو يمثل ميتسلييتو أوسوسكونتا في قضية كارتل الغابات الوطنية، التي تنطوي على مطالبات تصل إلى مئات الملايين من اليورو. وتعمل الشركة أيضا لصالح فيليب موريس و نيست أويل. ويلاحظ كروجيروس لتطوير ممارسته وفقا لاحتياجات عملائها. وهو يواصل العمل لصالح ميتشاليتوس في واحدة من أكبر حالات الكارتل في فنلندا، التي تنطوي على بيع الأخشاب، ومثل الحمض النووي في قضية التعدي على العلامة التجارية اللون عبر الحدود. كينيث سفارتسترم ترك الشركة للانضمام ليكسيا المحامين المحدودة. ليندفورس أمب كو المحامين في القانون يوفر للدولة من بين الفن الخدمة التي هي قيمة جيدة جدا مقابل المال. وتعمل الشركة كمحام مشارك في قضية تتعلق ببناء محطة للطاقة النووية الفنلندية، والتعامل مع قضية كارتل الأضرار التاريخية التي تبلغ قيمتها 70 مترا. ووصف باتريك ليندفورس من ذوي الخبرة كما فينلاندس أفضل الخصوم. الطيور أمبير الطيور جيدة في تحليل الحالات بالتفصيل ويستمر في العمل على العديد من التحكيم عبر الحدود. ينصح رئيس الممارسة توم فابافوري جنبا إلى جنب مع ماركو واينيو. انضم بيكا راتيكينن و أنتي بولكينن هامارسترم بوهاكا بارتنرز، المحامين المحدودة و إنفنتيو المحامين. على التوالي. فريق إيفيرشيدس المحامين المحدودة ممثلة بنجاح رابالا فمك في نزاع ضد كونساكو و أوب الدولية بشأن الممارسات التجارية غير العادلة. كما تصرفت لعشر مدن في قضية الأسفلت. وتشمل عملاء آخرين إليسا و أرلا إنغمان. مكيتالو رانتانن أمبير المحدودة تمثل شركة ليمينكينن في العديد من النزاعات العقارية والتشييد. كما تصرفت الشركة لشركة اتوي أوتوموتيف فينلاند في مطالبة تعويضات تبلغ 35 مترا ناشئة عن التحقيق في قطع غيار السيارات. وتشمل العملاء الآخرين سيمبريت الإنتاج وكاترن. ميريلامبي المحامين المحدودة تحافظ دائما على وعودها وتعيش ما يصل الى التوقعات. بالإضافة إلى التقاضي التجاري والتحكيم، وتركز الشركة أيضا على رفيعة المستوى قضايا الدفاع ذوي الياقات البيضاء. ويوصى رئيس الممارسة جوسي إيكونين. أسياناجوتويميستو دلا بايبر فنلندا تصرفت أوي لهيئة النقل لمدينة هلسنكي في نزاع تعاقدي ب 250 متر ضد شركة سيمنز. كما تقوم الشركة بتمثيل شركة نورمينن لوجيستكس في إجراءات التحكيم الناشئة عن نزاع تعاقدي. ومن بين العملاء الآخرين بنك دانسك وشركة فينيا للتأمين المشترك. شركة بوتيك كوتيرانتا أمب كو المحامي في القانون المحدودة مؤخرا دافع عن عضو سابق في مجلس إدارة سينكورب المتهم بالتداول من الداخل. كما دافع الفريق عن مالكي مجموعة سيكوم السابقين في قضية عبر الحدود تتعلق بمزاعم غسل الأموال. وتشمل عملاء آخرين صناعة سويكو. ليكسيا المحامين المحدودة ممثلة مؤخرا سومين تورفابوستي في نزاع بشأن خدمات تشفير البريد الإلكتروني. من المحامي كينيث سفارتسترم وأرتو كايكونن انضمت إلى الشركة في عام 2015. ويوصى ذكية ومكرسة سيربا ليبلوتو. يمثل ماغنوسون كونسورتيوم سوريسافوتا 2 في قضية كارتل الغابات. وتشمل العملاء الآخرين مجموعة ST1 و ونيفرزال ميوزك. بروكوب أمبير هورنبورغ هي من ذوي الخبرة في التحكيم عبر الحدود، والتقاضي والوساطة. أستا سيبونين يرأس هذه الممارسة. يمثل المحاميون المجتهدون وعمليا جدا في القانون راتيوليكس المحدودة مشروع مشترك أمريكي روماني في تنفيذ قرار التحكيم. تيمو يليكانتولا هو ممارس ممتاز في عمليات التحكيم المعقدة والدولية ذات الصلة والطعون. واسيليوس أمب ويست تصرفت بنجاح ل سكا الأنسجة فنلندا في نزاع حملة التسويق ضد أمين المظالم المستهلك أمام محكمة السوق الفنلندية. وتشمل عملاء آخرين أولا الكم المعادن والمناجم الشمال. ينصح تانيا جوسيلا.

No comments:

Post a Comment