Wednesday 13 December 2017

الفوركس المجتمع تاجر شركات الطيران سنغافورة


تجارة الفوركس نافبار القائمة تجارة الفوركس إيف لقد تم قراءة كل ما أستطيع حول الإنفاق المصنعة وقد وجدت أساسا أي معلومات عن هذا. في اليوم الآخر قمت بإنشاء حساب على موقع الفوركس الذي لم يكن هناك رسوم المعاملات. ولم تظهر هذه الرسوم كسلفة نقدية، وعندما اتصلت بالموقع قالوا إن النقود لا تعتبر استردادا لبطاقة الائتمان بل هي بطاقة ائتمان. لماذا لم يناقش هذا، هل لا يعمل يبدو واضحا من الحل الذي أشعر أنه يجب أن لا تعمل. ان أي ردود فعل تكون مفيدة. ثانكسبيست درجة رجال الأعمال: الخطوط الجوية السنغافورية أو كاثي باسيفيك إذا كنت تريد 4-1-1 على درجة رجال الأعمال على أي شركة طيران، سيتجورو يقدم بيانات نيتي جريئة على كل نموذج من الطائرة لكل شركة طيران، مع الرسوم البيانية مشيرا إلى الملعب مقعد، وعرض مقعد والفيديو نوع، مصدر الطاقة، واي فاي ونوع مقعد. هذا سوف تساعدك على تحديد أي نموذج الطائرة تريد أفضل، حيث تود أن الجلوس (سيتغورو اللون رموز مقاعد جيدة، مقاعد سيئة وتكون مقاعد على علم) وحيث توجد المراحيض. ولكن للحصول على صورة كاملة عن الخبرة التي يمكن أن تتوقعها على أي شركة طيران، سوف ترغب في الذهاب إلى أبعد من البيانات وقراءة الاستعراضات التي كتبها كل من الركاب والمهنيين، والتحقق من شركات الطيران الدعاية الخاصة التي، على الرغم من بالتأكيد ليست موضوعية، ويمكن ملء في بعض التفاصيل المثيرة للاهتمام. هذا ما فعله هنا. هدفنا هو وضع بعض الحياة في البيانات من خلال مقارنة عروض درجة رجال الأعمال على اثنين من شركات الطيران الآسيوية التي غالبا ما تعتبر حاملي القياسية في صناعة الخطوط الجوية السنغافورية وكاثي باسيفيك. استعراضنا تغطي ثلاثة جوانب الراحة والغذاء والنبيذ، وإضافات لمساعدتك على جعل اختيارك على أساس ما هو الأكثر أهمية بالنسبة لك. كاثاي باسيفيك طيار سابق باتريك سميث، الرجل وراء أسكبيلوت، وقد كتب عن ساقين من رحلته من هونغ كونغ إلى أمستردام عبر بانكوك على درجة رجال الأعمال كاثي باسيفيك. قارن الساق الثلاث ساعات الأولى من رحلته قبل الإقلاع الشمبانيا والمناشف الساخنة، ثم العشاء الساخن مع اختيار ثلاثة النبيذ والمشروبات الخدمة قبل الهبوط (كل يرافقه الإضاءة مزاج الزبدة) إلى ما يقول أنه سيحدث على طول مماثل رحلة في الولايات المتحدة: ربما تم تثبيته إد في طائرة إقليمية 70 مقعدا مع حقيبة من المعجنات. يقول سميث أن المحطة الثانية من الرحلة كانت في الأساس نسخة موسعة من أول واحد تجربة ممتازة عموما. وكان استعراض في تلغراف على الانترنت كان إيجابيا كما هو: وضعت في 1-2-1 نمط متعرجة نمط، المقاعد لديها عرض 21 بوصة لذلك ثيرس الكثير من الفضاء خلال الرحلات النهارية، والنوم، يتم تعديلها بسهولة من قبل وحدة تحكم إلكترونية مجاورة لتحويلها إلى سرير مسطح بالكامل قياس 82 بوصة. لا البيجامات أو صفائح لركاب درجة رجال الأعمال، على الرغم من. آسف، أنها محفوظة لنشرات الدرجة الأولى. المقاعد لا تشعر وكأنها توابيت أو علب السردين، ويقول جوني كلارك، مؤسس ثيديسيناير. و كلارك يحب أن يتم تكوين المقاعد بحيث يمكنك مواجهة بعيدا عن الركاب الآخرين، إضافة إلى الشعور بالخصوصية. تم تصميم المقاعد بحيث إذا فتحت باب الخزانة، يمكنك عرض قبالة الراكب بجانبك ميزة جيدة للأعمال التجارية، كما أبي الملك، من إنزيدثترافلاب، ويقول، ولكن ليس إذا كنت يتوهم أكثر من تكبب مع رفيق السفر الخاص بك. الملك يحب كل التخزين المتاحة: الفيل وذريتها يمكن أن يصلح في. الغطس جانبا، ثيريس كمية جديرة بالثناء من الفضاء: خزانة علوية، خزانة جانبية، خزانة القدم، حامل زجاجة المياه ومنطقة التخزين الجانبية. وتقول أنها تساعد على جعل كل شيء يشعر وكأنه شرنقة الخاص بك، ويعني أنه لا يجب أن تكون في السرير مع الكمبيوتر المحمول الخاص بك. وكان الملك واحد فقط شكوى صغيرة في سن المراهقة: وهج من شاشة جيرانك في بضع دقائق قبل أن ينطلق. وتضيف، اللسان في الخد، السحلية قطع الطازجة في مقعدها متذبذب أثناء الاقلاع. وكان الشمبانيا قبل المغادرة بيليكارت سلمون بروت على الرحلة التي اتخذتها مراجع ل تلغراف، لا كروغ أو دوم كما هو الحال في الدرجة الأولى. الملك يدعو خدمة وجبة غير متجدد لكنها تحب ذلك بهذه الطريقة. ووفقا للمدون بن سكلابيج في أونيميلاتاتيم، دون عجل يعني خدمة وجبة لمدة ساعتين ونصف ولكن قال أن الطاقم كان ودية إذا كان بطيئا بعض الشيء. وتضم القائمة في رحلة كينغز سمك السلمون المدخن من الويسكي المدخن، وسمك ريمولاد التفاح السيليري والفجل الفجل، ثم لوحة الجبن والفواكه الموسمية ومرآة الشوكولاتة. سكلابيج يحب الطريقة يتم عرض الدورات الرئيسية على عربة التي يتم طرحها من خلال الممرات. فإنه يتيح لك معرفة ما تحصل عليه ويجعل لاختيار أكثر استنارة. كان سمك القد على البخار اختار رائع ومساوي أي شيء هيس كان في الدرجة الأولى على كاثي باسيفيك. وجود الجبن والفاكهة مطلي في كل مقعد كان آخر إضافي أنه يقدر. وكانت قائمة الوجبات الخفيفة قليلا من خيبة الأمل، وقال انه يكتب: ذي تشيز برجر والبط المشوي في لاي المعكرونة حساء المعكرونة لا يمكن أن تتنافس مع الخيارات الدرجة الأولى. كان مثل سلة الوجبات الخفيفة مع المكسرات والبطاطس والفواكه الطازجة التي كانت متاحة كل رحلة طويلة في المطبخ. كتب كلارك أن السمك على البخار مع الأرز الياسمين في العشاء كان طازجا جدا وقشاري كما لو كان قد طهي في مطعم للمأكولات الراقية. أطلق عليها اسم الطعام استثنائية. وفقا للأدب الترويجية الشركة، إلى جانب استخدام المعايير المعتادة التي سيتم تطبيقها على خيارات النبيذ، وتأخذ أيضا تأثير الارتفاعات العالية على لوحات الناس والرطوبة المقصورة في الاعتبار. قد بساتين الفاكهة الحية في الحمامات الفسيحة تعوض عن عدم وجود منامة، بالإضافة إلى ذلك، الملك تقارير لحسن الحظ، وهناك المستحضرات والجرع والمناشف المناسبة. وقالت انها أحب لها كيس الراحة، أيضا، التي كان الجوارب، رغوة الأذن المقابس، الأنسجة، مراد الرمان الشفة حامي سف 15، الأساسية C مرطب الليل. وتنشيط كريم الجسم، ومجموعة أدوات طب الأسنان، وقناع العين بالإضافة إلى قسيمة خصم 30 للحصول على الوجه توقيع مراد. وقد تم تفجير كلارك من قبل الأعمال الفنية الأصلية الرائعة على جدران الحاجز، من قبل الفنان هونغ كونغ ماريا لوبو. التصميم هو شيءه، كما يقول، مشيدا لوحة الألوان محايدة المستخدمة، وهذا يعني اللون المقصورة يحاكي الإضاءة المزاج تغمر المقصورة التي تتغير في الألوان طوال الرحلة وخص الخدمة: عندما كنت في حاجة الى شيء هناك، عندما كنت في حاجة الخصوصية لديك. وصف الملك المرآة التي كانت مدسوس في واحدة من خزائن جانب المقعد: لتذكيرك أن محيطك تبدو أفضل مما تفعل. الخطوط الجوية السنغافورية عندما يتعلق الأمر بالراحة على أي رحلة طويلة، تقريبا (تقريبا) كل شيء عن المقعد. على B777-300ER. والمقاعد 42 درجة رجال الأعمال هي 76 بوصة طويلة عندما مددت بالكامل و 30 بوصة واسعة. على A380. فهي نفس الطول ولكن أربع بوصات أوسع. سميث طار من سنغافورة إلى أمستردام على 777. المقعد: أوه، كبيرة كل الحق. على أوسع نطاق إيف من أي وقت مضى، مع شاشة فيديو 15.4 بوصة والكثير من مساحة التخزين. كبيرة جدا، في الواقع، أن ضحكت بصوت عال عندما استقرت فيه. وجاءت المشكلة عندما فشل مقعد الظهر مرة أخرى وأصبح مقعد السرير. لتعظيم مساحة للنوم، يتم تعويض مساحة الساق من بقية الكرسي. المقصورة تواجه الأمام ولكن في موقف السرير كنت في حوالي 30 درجة زاوية أفقية. في موقف غير نونبد، والطريقة الوحيدة لتمتد ساقيك هو تهدف لهم جانبية. عندما كنت تناول الطعام أو مشاهدة فيلم، المقعد يصبح غير مريح للغاية، وهو أمر ليس مشكلة على مقعد تكوينها بشكل مختلف على A380. ل جو كارناغان، رئيس فروغاليستا في فروغالفيرستلاسترافيل، بدا مقعد كما هو الحال في الدرجة الأولى على معظم شركات الطيران الأخرى. سميث أحب المراحيض فسيحة مخزنة مع وسائل الراحة وحقيقة أن الخطوط الجوية السنغافورية لا التفاف الوسائد واللحاف في البلاستيك واضحة كما تفعل الكثير من الناقلين. أحصل على الحاجة إلى النظافة، ولكن لا يسمح المبالغة. لها ديكلاس قليلا. ناهيك عن الإهدار، أن يكون لالغاء الفراش الخاص بك و شوف كل هذا البلاستيك في جيب مقعد. تم تصميم المناطق الداخلية من المقصورة درجة رجال الأعمال من قبل نفس المجموعة التي صممت المقصورة الدرجة الأولى، جيمس بارك شركاه، المصمم الذي أعطى الشرقية وشرق اكسبريس لها الداخلية الفخمة. نظام الترفيه في الهواء الطلق يوفر أكثر من 1000 عند الطلب خيارات وإتاحة خالية من محول في مقعد مقعد لجعل العمل على متن أسهل. في بيان صحفي صدر في أبريل 2016، أعلنت شركة الطيران عن طرح وجبات لذيذة جديدة لذيذة في الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال، وهي متاحة من خلال خيار كتاب كوك، والذي يسمح للركاب أن تأمر وجبتهم حتى 24 ساعة قبل رحيلهم. من خلال نكهة لذيذة شركة الطيران يعني الوجبات التي يتم إعدادها مع المكونات الحقيقية الأسماك والبذور والمكسرات والأعشاب والتوابل وغنية بالمواد المغذية لتغذية الجسم وتساعد على تخفيف الضغوط الناجمة عن السفر مثل الجفاف والتعب و جيتلاغ. ويشمل الاختيار وجبات على الطريقة الغربية والآسيوية سوسفيد على غرار يامو لحم البقر ياماتو على غرار مع الخضار نيمونو أو الحمضيات على البخار باس البحر مع الخس النقي، على سبيل المثال. سميث الطعام على رحلته فقط حتى: كانت أجزاء صغيرة وطاقم الانتباه كافية في أحسن الأحوال، وقال. تم أخذ زجاج بلدي النبيذ قبل أن أطلب للحصول على الملء والمشي من خلال كانت نادرة جدا حتى أنني مرتين كان على المشي إلى المطبخ وطلب المياه. وكان كارناغان، الذى حلق على متن طائرة من طراز / ايه 380 / من سيدني الى سنغافورة، رحلته لمدة ثمانى ساعات ونصف الساعة، سعيدا بالعديد من ملامح الرحلة ولكن مثل سميث كان فاترا حول الطعام. انها تحب القائمة الموسوعية مع السير الذاتية من الطهاة الاستشارات التي حافظت على مقربة منها مثل الكتاب المقدس طوال الرحلة، ولكن كان بخيبة أمل بعض الشيء في العشاء. بدأت رحلتها مع كوب من الشمبانيا تيتنجر قبل اقلاعها، تليها توقيع شركات الطيران سيلفر كريس سلينغ البرتقال المسكرات، الجن والبرتقال وعصير الأناناس تصدرت مع الشمبانيا وانتهت مع كوب من اسبريسو ايلي أنها في المرتبة ربما أفضل القهوة إيف من أي وقت مضى كان على متن طائرة. ولكن، كما تقول، الطبق الرئيسي لم ترق تماما إلى التوقعات التي وضعتها الخدمة وكوكتيل بلدي. ذهبت إلى مات موران خلق مشوي لحم البقر ريفرين مع زبدة الفجل (أساسا لأنني أحب لحوم البقر وأنا مروحة كبيرة من ماتس الطبخ). حسنا، كان لحم البقر الوردي تماما داخل، لكنه ذاقت قليلا مطهي، وما وصفته دائما كما الأغذية الطيران. لائق تماما، ولكن لا شيء للحصول على متحمس. وصف كارناغان الخدمة بدقة عسكرية بابتسامة. في أكثر من 20 عاما من السفر كانت هذه هي المرة الأولى التي يأخذ أي شخص معطفها بمجرد صعودها، لمسة صغيرة ولكن مدروس. سميث أحب الترحيب الذي حصل عليه من المضيفات، والمعروفة منذ 70s والفتيات سنغافورة ويرتدون كيبايا سارونغ التي صممها بيير بالمين خلال الأيام الأولى من الرحلة التجارية. من أنا أحكم الأزياء النسائية، ولكن هذه هي الزي الأكثر جلب في هذه الصناعة، شريط لا شيء، تقارير سميث. (في حال كنت أتساءل كيف يشار إلى المضيفات الذكور، فإن الشركة يضعها بهذه الطريقة: على الانضمام سيا، بنات سنغافورة ونظرائهم من الذكور يخضعون 17 أسبوعا من التدريب). حقيقة ممتعة: نموذج شامل لفتاة سنغافورة (سارين كيبايا المصممة بالماين وجميع) إلى متحف متحف الشمع مادامتوساودس في عام 1993. ثيرز أي حزمة وسائل الراحة فقط إيشاديس و سوكيتس في ما تسميه شركة طيران الحقيبة الأنيقة ولكن انطلاقا من الصور على موقع كارناغانز، أنيق قد يكون غاضبا. كما تتوفر معجون أسنان وفرشاة أسنان في الحمامات. واحدة من الأشياء التي أحبها كارناغان أفضل عن رحلتها هي أنها لم تشعر وكأنني كنت على متن طائرة التي تتسع ل 500 شخص. هدوء، ويشعر الحصري والاسترخاء. الخط السفلي درجة رجال الأعمال، بشكل عام، ويوفر المزيد من الراحة ووسائل الراحة من الدرجة الأولى المحلية، وفقا ل سيتغورو. كاثي باسيفيك والخطوط الجوية السنغافورية تظهر بانتظام في أفضل القوائم حتى أنك لن تجعل خطأ اختيار واحد إذا كنت تفعل واجبك والتحقق من نموذج الطائرة والاستعراضات على الانترنت من رحلات محددة قبل الكتاب. كما يقول سميث، آسيا لا تزال تفعل السفر الجوي الحق. الطائرات هي دائما الهيئات واسعة و ثيريس دائما وجبة كاملة. وأنها كبيرة جدا في حضور إلى التفاصيل الصغيرة. قد تكون أيضا مهتمة في قراءة أعلى 5 الاختلافات بين رجال الأعمال والدرجة الأولى والوقت للانتقال من درجة رجال الأعمال إلى ميثاق طائرة خاصة

No comments:

Post a Comment