Wednesday 6 December 2017

نينجاترادر القراد المخططات النقد الاجنبى


تداول الفوركس مع نينجاترادر ​​انضم الى مايو 2010 الحالة: عضو 9 المشاركات هل لدى أي شخص خبرة تداول العملات الأجنبية مع نينجاترادر ​​على وجه التحديد أنا أنظر إلى مب التداول والوسطاء التفاعلية. كلا يبدو أن كوتنوت أو غير التعامل وسطاء مكتب وهو زائد. أما بالنسبة ل مب التداول، وحجم الحساب يمكن أن يكون أصغر بكثير وأعلى النفوذ الخيار الذي هو زائد. من ناحية أخرى، يبدو أن هناك مشاكل التنفيذ على واحد من المواضيع الأخرى، لا أعرف ما إذا كان هذا فقط مع منصة MT4 معرف مثل سماع الآخرين تجربة مع نينجاترادر. أما بالنسبة للمكتب الدولي، يبدو أن لديهم أفضل سمعة لسلامة قضايا التعامل مع الأموال، ومع ذلك فإنها تتطلب 10،000 إيداع ورافعة مالية أقل. هناك أيضا تصنيفات سيئة على شبكة الإنترنت لخدمة العملاء وهناك قضايا مع التداول كروسبيرز (غير الولايات المتحدة المقومة). لا أحد لديه خبرة مع هذه القضايا أندور استخدام نينجاترادر ​​مع يب شكرا على أي مساعدة. انضمت أكتوبر 2006 الحالة: بيب شيكر 488 المشاركات اعتقدت دائما أن نينجاترادرز هو منصة التداول جيدة وموثوق بها حتى وقت قريب كان لي الأصدقاء القدامى القديمة جدا الجحيم الكثير من القضية معهم. لإبقائها قصيرة، فإنها لا توفر تغذية البيانات جيدة ل العملاء الذين اشتروا فعلا الترخيص معهم. تخمين ما، هؤلاء الناس حتى محاولة ل كوتسكيزيكوت نقدية اضافية من هؤلاء التجار عاجز الفقراء، من خلال مطالبتهم بدفع رسوم إضافية لتغذية البيانات الجيدة. هذه الرسوم هي على أساس شهري بعض أكثر من ذلك. أنا صدمة واسأل نفسي لماذا لا يعود إلى MT4 والتجارة لحسن الحظ لإثبات ما أحاول أن أقول يرجى قراءة الحوار البريد الإلكتروني: الموضوع: ري: فكسرو لا تتبع يقتبس من الرسوم البيانية والوقت أمبير مبيعات حسنا. حقا لست متأكدا كيف يمكن أن يحدث هذا وأنا راجعت مع التنمية. عند هذه النقطة أنها سوف تحتاج بالنسبة لي لتكرار المشكلة في نهايتي. تغذية البيانات هي خلاصة البيانات لذلك أنا لا أليف أن نافذة فكس برو يهم إذا كنت تستخدم حية أم لا. ومع ذلك ما أنا مهتم في هذه هي المرة الأولى التي شهدت هذا يحدث في 8 سنوات وأنا أتطلع إلى مساعدتكم أبعد من ذلك. مع خالص الشكر، بريت باريت نينجاترادر ​​خدمة العملاء الموضوع: إعادة: عملية التفكير فكسرو لا تتبع يقتبس من الرسوم البيانية والوقت أمب المبيعات مرحبا بريت، راي والمطورين بعد النوم ليلا، وهنا أفكاري حول ما يحدث النينجا، وآمل أن يساعد هذا المطورين تفعل شيئا. نضع في اعتبارنا، على المحاكاة كل شيء على ما يرام ولم أكن لاحظ أي شيء جذري جدا. على محاكاة عادة لدي حوالي 10 الرسوم البيانية فتح (10 دقيقة)، و 2 الوقت والمبيعات، فكس برو والسوبر دوم، التي ترتبط. أنا لا تأخذ التجارة باستخدام الرسم البياني التجارة على الصك أن التجارة في. منهم أنا حدد الصك على فكسرو، وهذا يغير دوم، والوقت والمبيعات نافذة إلى البيانات التي أحتاج أن أرى. وقد عملت هذه العملية بشكل جيد على المحاكاة. الآن، عندما بدأت باستخدام الحساب المباشر، كنت أستخدم 6 مخططات فقط، وكان ملحوظا تأخير كبير على مزامنة البيانات بين فكسرو، الوقت أمبير المبيعات ودوم. صديقي الذي ترك النينجا لأنه لا يمكن أن تجعل عمل البيانات، وقال انه حاول كينكتيك، ولكن النينجا يأخذ عمر لتحميل البيانات على الرسوم البيانية وهكذا دفعت كينكتيك البيانات لم تساعده. حتى انه يفكر وأنا، وأنا أتفق معها الآن أن النينجا، لديها كوديكوت كووثي جدا، التي تمتص جميع موارد الكمبيوتر وحتى يبدأ لا يعمل بعد الآن. هذا شيء يجب أن ينظر المطورين، لأن البرامج الأخرى تشغيل العديد من الرسوم البيانية، في نفس الوقت وجميع العمل .. الآن، سأحاول استخدام النينجا فقط للتنفيذ والتخلي عن الرسوم البيانية. سيكون لديك جهاز كمبيوتر آخر مع برنامج آخر، مثل mt4، أو مب الملاح أو فكسم. وهذا هو سلس لا خداع موارد الكمبيوتر مثل النينجا تقوم به لفترة طويلة الآن. شكرا لإعادة توجيه هذا إلى المطورين، ونأمل في وقت ما يمكن أن تجعل قرارات التداول بلدي على أساس الرسوم البيانية النينجا مرة أخرى. الكمبيوتر يمكنني استخدام، هو رباعية النواة، I7، 64 بت. فقدت من القرص الصلب والذاكرة، لذلك هذا لا ينبغي أن يكون مشكلة. حتى الآن ما رأيك لاستخدام نينجاترادر ​​أو لا أن يقتل النينجا أو لا اعتقدت دائما أن نينجاترادرز هو منصة التداول جيدة وموثوق بها حتى وقت قريب كان لي الأصدقاء القدامى القديمة جدا الجحيم الكثير من القضية معهم. لإبقائها قصيرة، فهي لا توفر تغذية البيانات الجيدة للعملاء الذين اشتروا فعلا الترخيص معهم. تخمين ما، هؤلاء الناس حتى محاولة ل كوتسكيزيكوت نقدية اضافية من هؤلاء التجار عاجز الفقراء، من خلال مطالبتهم بدفع رسوم إضافية لتغذية البيانات الجيدة. هذه الرسوم هي على أساس شهري بعض أكثر من ذلك. أنا صدمة وأطلب نفسي لماذا لا يعود إلى MT4 والتجارة بسعادة طيب، نينجاترادر ​​ليس تغذية البيانات أو مزود البيانات. فهي واجهة التخطيط وإدارة التجارة. هذا واضح جدا عند شراء نينجاترادر ​​وصديقك كان ينبغي أن أدرك هذا إذا كان قد نظرت في ذلك في أدنى قبل مجرد النقر عمياء الآن. وهي تستخدم خلاصة أسعار السماسرة أو يمكنك الدفع مقابل موفر بيانات. فيما يتعلق بمشكلة أصدقائك مع الرسم البياني، فإنك لم تنشر سوى أول رسالتين إلكترونيتين. لم يتم نشر أي سجل لكيفية حل المشكلة. أجهزة الكمبيوتر وبرامج الكمبيوتر اللعنة حتى من وقت لآخر، وهذا هو مجرد كيف هو. الشيء المهم هو كيف يتم التعامل مع هذه القضية من قبل الشركة التي لم يكلف نفسه عناء آخر. كما قال في ردهم، وهذه هي المرة الأولى التي حدث شيء من هذا القبيل في 8 سنوات وأنا لا تستخدم نينجاترادر ​​حتى لا أستطيع أن أقول إذا كانت جيدة أم لا، ولكن لا أنت. لا يمكنك أن تأتي فقط هنا ونشر الدعاية السيئة عن شركة باستخدام سماع الأدلة يقول من صديق أن من الواضح أن لا ننظر بشكل صحيح في ما كانوا التوقيع على ومن ثم نشر القطع والأدلة التي تدعم النسخ الاحتياطي الخاص بك الآراء . (حسنا من الواضح يمكنك، ولكن لا ينبغي لك). بس كوتثيس الناس حتى محاولة كوتسكيزيكوت نقدية اضافية من هؤلاء الفقراء عاجز ترادرسكوت. يمكنك جعلها سليمة كما لو أنها الأطفال جوعا الفقراء وهذه الشركة تأخذ الطعام من مائدة بهم. أي شخص لديه الموارد ورأس المال للتجارة مع بعيدة كل البعد عن الفقراء والعداء. نينجا تريدر وسيط مرحبا أنا استخدام النينجا حصرا وحب ذلك، وأنا التجارة الآجلة، وأود أن أوصي مبت ولكن إذا ذهبت إلى قائمة السماسرة هنا هو الرابط. ninjatraderwebnewpa. ngbrokers. htm كما أنني بدأت مجلة على بلدي العقود الآجلة اليورو حتى تحقق من ذلك، ويسمى بلدي اليورو مجلة التداول المستقبلية ولدي أشرطة الفيديو على بلدي بلوق إذا كنت ترغب في التحقق من منصة خارج على الهواء مباشرة. الرسم البياني القراد هي قوية جدا، والرسم البياني الوقت ليست حتى في نفس الدوري. يمكنني استخدام 610 للاتجاه و 89 علامة للتداول. دارين فكسترادينغفاكتوري. مرحبا دارين، هذه هي أول مشاركة لي، ولكن أنا لست جديدا على العقود الآجلة والفوركس. لقد حاولت مبت ووجدت بياناتهم مختلفة قليلا عن سم خلال الأحداث الأخبار، لذلك هل أنت متأكد من أن هذا هو بيانات جيدة للتداول على العقود الآجلة وجدت أن البيانات ريثميك أفضل بكثير للمستقبل. لقد اختبرت البيانات من خلال وسيط أنا لست على دراية ترادرسبلاتفورم ومع ذلك، فإن فكس على مبت كانت جيدة جدا. كيف يمكن للمرء أن يذهب إلى وجود تغذية مختلفة لأداة مختلفة أفترض أنك سوف تحتاج إلى ترخيص وسيط متعددة ربما يكون من الأفضل أن تذهب عن طريق يب لأن أبي يفعل العقود الآجلة والفوركس، حتى تحصل على حفظ على مفتاح واحد وسيط. أفكار مرحبا دارين، هذه هي أول مشاركة لي، ولكن أنا لست جديدا على العقود الآجلة والفوركس. لقد حاولت مبت ووجدت بياناتهم مختلفة قليلا عن سم خلال الأحداث الأخبار، لذلك هل أنت متأكد من أن هذا هو بيانات جيدة للتداول على العقود الآجلة وجدت أن البيانات ريثميك أفضل بكثير للمستقبل. لقد اختبرت البيانات من خلال وسيط أنا لست على دراية ترادرسبلاتفورم ومع ذلك، فإن فكس على مبت كانت جيدة جدا. كيف يمكن للمرء أن يذهب إلى وجود خلاصات مختلفة لأداة مختلفة أفترض أنك سوف. لقد أجبت على صديق ترابط قديم، قد يجيب هذا السؤال بشكل أفضل في منتدى مستخدمي النينجا. فمن الأفضل، إمهو، لاستخدام مزود بيانات قسط للبيانات الخاصة بك، والتجارة على تلك البيانات مع وسيط متوافق النينجا. الوسطاء مثل مب ترادينغ و يب يقدمون البيانات مجانا كخدمة لعملاء الوساطة لديهم، ويمكن للعديد من المستخدمين استخدام البيانات المجانية لتلبية احتياجاتهم. ومع ذلك، فإن هذه البيانات المقدمة من وسيط له حدوده المختلفة. للحصول على أسرع البيانات وأكثرها نظافة، إذا كان حجم حسابها يجعلها اقتصادية، فإن أفضل الممارسات هي شراء بيانات متميزة من مزود بيانات يحتوي على بيانات كخط أعمال أساسي. واستخدام اتصال ثانوي في النينجا إلى وسيط لوضع الصفقات. لقد أجبت على صديق ترابط قديم، قد يجيب هذا السؤال بشكل أفضل في منتدى مستخدمي النينجا. فمن الأفضل، إمهو، لاستخدام مزود بيانات قسط للبيانات الخاصة بك، والتجارة على تلك البيانات مع وسيط متوافق النينجا. الوسطاء مثل مب ترادينغ و يب يقدمون البيانات مجانا كخدمة لعملاء الوساطة لديهم، ويمكن للعديد من المستخدمين استخدام البيانات المجانية لتلبية احتياجاتهم. ومع ذلك، فإن هذه البيانات المقدمة من وسيط له حدوده المختلفة. للحصول على أسرع البيانات وأكثرها نظافة، إذا كان حجم حسابها يجعلها اقتصادية، فإن أفضل الممارسات ستكون. crassius. شكرا لكم. عندما أجبت لقد أدركت كم عمر الموضوع. ولكن، أعتقد أن ما قد وجدت قد يكون من إينتريست لكثير من التجار الآجلة أو التجار المحتملين: مب البيانات والبيانات يب مجانية، كما ذكرت، لكنها لا توفر بيانات دقيقة القراد في الوقت الحقيقي. النينجا تبيع حزمة إضافية تسمى كينيتيك، ولكن هو ويتيلابيل من دنييق أو على الأقل نوعا من نوع مماثل البيانات التي تعمل في حوالي 50Month. من أجل الحصول على هذه البيانات، تحتاج إلى أن يكون حساب التداول فقط بعد ذلك تحصل على تنازل سم لرسوم مخفضة من 50month. أنا أحاول الخروج من بيانات دنتيق 30 يوما، ولكن حتى الآن أرى صفر الاختلافات بقدر البيانات القراد مع ريثميك. أفترض أن دتن هو مقارنة جيدة لأنه يوفر علامة للقراد بقدر التبادل. في قاطع من بلدي التسكع هنا، هناك وسطاء الذين يقدمون البيانات دون تصفية وبدقة دون دفع رسوم إضافية. لقد تحدثت مع نينجاترادر ​​اليوم وأكدوا أنه إذا كنت ترغب في أفضل من كلا العالمين، فكس والعقود الآجلة سيبيراتلي، سوف تحتاج إلى ترخيص وسيط متعددة.

No comments:

Post a Comment